​​نظام مراقبة ضغط الغرفة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

مع وجود الكثير من الأمراض والفيروسات الجديدة في عصرنا هذا، يجب أن نتوخى أقصى درجات الحذر فيما يتعلق بانتشار هذه الفيروسات خاصة من غرف المرضى ومختبرات التجربة ومختبرات الأبحاث في المستشفيات الكبيرة ذات التخصصات المتعددة.

هذا هو التحدي الذي اتخذته شركة المباني الآلية كمقاول من الباطن جنبًا إلى جنب مع شركة Honeywell لمراقبة انتشار الفيروسات في بيئة المستشفيات والتحكم فيها بمساعدة "نظام مراقبة ضغط الهواء (APM)".

نراقب ونتحكم بشكل مستمر بأكثر من 334 غرفة بما في ذلك غرف المرضى ومختبرات التجربة ومختبرات الأبحاث وغرفة العمليات والصيدلة وغيرها في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث - الرياض بمساعدة مستشعرات مختلفة مثل مستشعرات الضغط التفاضلي الدقيق، مستشعرات ثاني أكسيد الكربون والرطوبة ودرجة الحرارة بالإضافة إلى مستشعرات تدفق الهواء للقناة. يتم التعامل مع هذه المعايير بحيث تظهر مباشرة على الشاشة التي يتم تثبيتها أمام كل غرفة لغرض إنذار الأطباء وكذلك الممرضات لمراقبة الحالة الحالية للغرفة وأيضًا يتم مراقبتها مركزيًا بواسطة نظام BMS الذي يتحكم في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC في كل غرفة. يتم هذا الاتصال من خلال 24 لوحة DDC مخصصة لنظام APM في جميع أنحاء المشروع.

 

 

 

طلب عرض السعر

مشاريع ذات علاقة

مستشفى د.سليمان الحبيب-الرياض

مستشفى د.سليمان الحبيب-الرياض

المزيد

العلامات التجارية