الكابلات الهيكلية

الكابلات الهيكلية

الكابلات الهيكلية هي بنية تحتية للكابلات في المبنى تتكون من عدد من العناصر القياسية الأصغر (ومن ثم الهيكلية) تسمى الأنظمة الفرعية. تشتمل مكونات الكابلات الهيكلية على الكابلات الملتوية والكابلات الضوئية و لوحات التوصيل وكابلات التوصيل.

ما هي فوائد الكابلات الهيكلية؟

التنظيم هو الكلمة الأساسية هنا، مع وجود نظام كابلات منظم عالي الجودة، فهناك الكثير من الفوائد:

  1. تجعل الحركة والإضافات والتغييرات أسهل بكثير.
  2. تقلل احتمالية توقف العمل حيث تقل احتمالية حدوث خطأ بشري بشكل كبير بسبب هذه المنظمة.
  3. توفير الوقت، حيث أصبح تتبع الكابلات والمنافذ مهمة أسهل بكثير مع نظام الكابلات الهيكلية. هذا النهج المنطقي والمنظم لا يجعل التغييرات أسهل فحسب، بل يوفر لك الوقت.
  4. الجماليات، لا تستهين بالمظهر أبدا! سيبدو نظام الكابلات الهيكلية أنظف وأرتب بكثير من طريقة نقطة إلى نقطة.

ما هي مخاطر عدم التحول إلى نظام الكابلات الهيكلية؟

  1. التوقف عن العمل: مع وجود بنية تحتية غير منظمة للكابلات، فإن الأخطاء شائعة مثل عدم توصيل المنافذ بشكل صحيح أو الأسوأ من ذلك هو الكابلات الفوضوية التي تعترض طريقك. قد تتسبب محاولة إزالة كابل واحد من فوضى كبيرة متشابكة في الضغط على الكابلات الأخرى و يمكن أن يؤدي هذا الضغط إلى أخطاء في الشبكة والأجهزة يصعب تتبعها.
  2. تدفق الهواء: إذا تم استخدام طريقة من نقطة إلى نقطة، فإن الجزء الأمامي وربما جانبي المحول سيكونان مزدحمان بمواد الكابلات، و هذا بدوره يعيق تدفق الهواء الذي يحتاجه المفتاح للعمل. يؤدي ازدحام الكابلات في هذا الفضاء إلى إعاقة تدفق الهواء لوحدة تكييف هواء غرفة الكمبيوتر (CRAC) ويمكن أن يتسبب في حدوث مشكلات في التبريد.




طلب عرض السعر

حلول ذات علاقة

العلامات التجارية