انظمة توفير الطاقة الكهربائية

انظمة توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ عليها أمراً مهماً جداً سيأخذ التزامًا عالميًا من قبل الجميع و يتعين على كل شخص أن يلعب دوره في ذلك.

يمكننا جميعًا اتخاذ خطوات عملية لتقليل استخدام الطاقة من الشركات العالمية إلى أصحاب المنازل والعقارات وذلك من خلال استخدام إحدى أجهزة توفير استهلاك الطاقة الكهربية.  يساعد ذلك في تحقيق العديد من الفوائد المختلفة التي ستؤثر على حياتنا بطرق مختلفة والمتمثلة في  استثمار الوقت والمال والجهد.

يمكن للمؤسسات في أي مجال أو صناعة اعتماد أجهزة إنترنت الأشياء، بما في ذلك منظمات الحرارة الذكية و أنظمة التحكم بالإضاءة، لتقليل استهلاكها الكهربائي وجعل المباني أكثر استدامة.

يمكن لشركة المباني الآلية مساعدة مالكي المباني ومديري المرافق على تخفيض و توفير استهلاك الكهرباء في المنزل من أجل توفير المال وجعل المنشأة أكثر كفاءة. لدينا حلول متنوعة لتقديمها بناءً على دراسة شاملة لحالة البناء بامكانك زيارة خدمة انظمة توفير الطاقة الكهربائية ومعرض انظمة الحلول الذكية للمباني.

نعمل في شركة المباني الآلية على توريد وتركيب الأنظمة الموفرة للطاقة الكهربائية في السعودية
نعمل في شركة المباني الآلية على توريد وتركيب الأنظمة الموفرة للطاقة الكهربائية في السعودية

 

أنواع حلول و أنظمة توفير الطاقة الكهربائية التي نقدمها في شركتنا:

هناك نوعان من مستشعرات إنترنت الأشياء على وجه الخصوص، يراقبان ويستجيبان للاحتياجات المتغيرة لشاغلي المبنى وهما: منظمات الحرارة الذكية وأنظمة التحكم بالإضاءة. يستخدم هذا النظامان لمراقبة استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي للمبنى، يمكن لمديري المرافق تغيير جدول استخدام الطاقة بواسطة بعض الأجهزة الإلكترونية في المبنى لتقليل الطلب خلال ساعات الذروة.

  • منظمات الحرارة الذكية

تعتبر هذه المنظمات وسيلة فعالة لتقليل تكاليف التدفئة والتبريد، حيث تتمتع العديد من منظمات الحرارة الذكية الحديثة (IoT) بوظائف فعالة للتحكم بدرجة الحرارة بشكل أفضل، مما قد يؤدي إلى توفير أكبر للطاقة. يمكن أن تتعلم مستشعرات إنترنت الأشياء من خلال البيانات كيفية ضبط درجة الحرارة بناءً على العادات ووفقًا للإشغال. كما ويمكن أن تُظهر تقارير الطاقة الشهرية اتجاهات الاستخدام لزيادة وضوح الأنماط وفهمها.

  • أنظمة الإضاءة الذكية

مثال آخر على استخدام إنترنت الأشياء لكفاءة الطاقة هو أنظمة الإضاءة الذكية، حيث يمكن التحكم في مصابيح LED المزودة بتقنية Wi-Fi - والتي توفر بحد ذاتها وفورات كبيرة في الطاقة - بناءً على الجداول الزمنية أو الحركة أو الصوت لتشغيلها وإيقافها حسب الحاجة وتجنب الاستخدام المفرط لطاقة الإضاءة.

 

أهمية حلول توفير الطاقة الكهربائية

 

أهمية حلول توفير الطاقة الكهربائية التي نقدمها:

  • خفض التكاليف

يؤدي ارتفاع استهلاك الطاقة في مؤسستك إلى زيادة فواتير الكهرباء. إذا كنت تقوم بتبريد أو إضاءة مناطق غير مشغولة في المبنى الخاص بك، فأنت تقوم بتشغيل فواتير الكهرباء والغاز دون سبب. لذلك نقدم لك نظام موفر الطاقة التي تقوم بدورها بتقليل تكاليف وتخفيض استهلاك الكهرباء المرافق بشكل كبير في جميع المجالات، بما في ذلك التدفئة والتبريد والإضاءة والمياه.

يمكن كبح جزء كبير من التكاليف التشغيلية من خلال الإدارة الفعالة للطاقة في مبناك باستخدام المنظمات والحساسات الذكية المقدمة من شركة المباني الآلية.

  • تحسين رفاهية الموظفين

تظهر الدراسات أن الإنتاجية والرفاهية العامة للموظفين تتحسن عندما يكون الموظفون في بيئات عمل مريحة. ستؤدي الإدارة السليمة للإضاءة والتحكم في درجة الحرارة إلى إنشاء أماكن عمل موفرة للطاقة للجميع، مما يزيد من سعادة الموظفين وأدائهم.

  • تحسين أداء المنشأة

موفرات الطاقة عالية الأداء لا تعمل فقط على تحسين أداء الموظفين وإنما أيضاً تحسين أداء المبنى بشكل كبير. إنها تساعدك على تحقيق الصيانة للمعدات وحفظها من خطر التشغيل. وأيضاً من خلال تقليل إهدار الطاقة وتكاليف التشغيل، فإنك بطبيعة الحال توفر مساحة أكبر في ميزانيتك لمجالات مختلفة من العمل، مثل التسويق والترقيات والرواتب والكثير من الأمور الأخرى.

  • تقليل المخاطر

مع زيادة استهلاك الطاقة، تزداد أيضًا المخاطر المرتبطة بارتفاع أسعار الطاقة ونقص الإمدادات والذي يمكن أن يؤثر على ربحية المنظمة أو الشركة. من ناحية أخرى، يمكن لإدارة الطاقة أن تقلل من المخاطر عن طريق تقليل الطلب.

  • خفض انبعاثات الكربون

يمكن أن تقلل تقنيات توفير الطاقة في المباني من نسبة انبعاثات الكربون التي تلحق الضرر بالبيئة وتفرض أيضًا تكلفة تشغيلية أعلى. لذا فإن خفض انبعاثات الكربون يمكن أن يقلل التكلفة ويعزز التنمية المستدامة.

لتلبية احتياجات المبنى الخاص بك كـ نظام توفير الطاقة الكهربائية القائمة على حساسات و مستشعرات ذكية، نقدم في الشركة أبرز  هذه الأنظمة التي تحد من الطاقة المستخدمة في التدفئة والتهوية وكذلك الإضاءة .

 

لا تضيع على نفسك الفرصة في التعرف على انظمتنا الكاملة المتكاملة حول المباني والحلول الذكية

تفقد باقي انظمة الحلول الذكية التي نقدمها في شركة المباني الآلية


للحصول على انظمة توفير الطاقة الكهربائية وغيرها من خدماتنا قم بتعبئة الفورم أدناه و سيتواصل فريقنا الفني المختص معك مباشرة.

طلب عرض السعر

حلول ذات علاقة

نظام التحكم في الإضاءة

نقوم بتوريد وتنفيذ أنظمة التحكم بالإضاءة ومقابس وافياش الكهرباء الذكية...

الافياش و المقابس الكهربائية

المقابس والمفاتيح والأفياش الكهربائية هي من أفضل الحلول المبتكرة والتي...

الكابلات والأسلاك الكهربائية

نوفر مجموعة واسعة ومتكاملة من أفضل أنواع الكابلات و الأسلاك الكهربائية...

العلامات التجارية