موفر الطاقة

موفر الطاقة

يمكن للمؤسسات في أي مجال أو صناعة اعتماد أجهزة إنترنت الأشياء، بما في ذلك منظمات الحرارة الذكية وأنظمة الإضاءة، لتقليل استهلاكها الكهربائي وجعل المباني أكثر استدامة.

يمكن لشركة المباني الآلية مساعدة مالكي المباني ومديري المرافق على توفير الطاقة في مبانيهم من أجل توفير المال وجعل المباني أكثر كفاءة. لدينا حلول متنوعة لتقديمها بناءً على دراسة شاملة لحالة البناء.

أنواع حلول توفير الطاقة:

هناك نوعان من مستشعرات إنترنت الأشياء على وجه الخصوص يراقبان ويستجيبان للاحتياجات المتغيرة لشاغلي المبنى وهما: منظمات الحرارة الذكية وأنظمة الإضاءة. باستخدام منظمات الحرارة الذكية وأنظمة الإضاءة لمراقبة استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي للمبنى، يمكن لمديري المرافق تغيير جدول استخدام الطاقة بواسطة بعض الأجهزة الإلكترونية في المبنى لتقليل الطلب خلال ساعات الذروة.

منظمات الحرارة الذكية

تعتبر منظمات الحرارة الذكية وسيلة فعالة لتقليل تكاليف التدفئة والتبريد، حيث تتمتع العديد من منظمات الحرارة الذكية الحديثة (IoT) بوظائف فعالة للتحكم بدرجة الحرارة بشكل أفضل، مما قد يؤدي إلى توفير أكبر للطاقة. يمكن أن تتعلم مستشعرات إنترنت الأشياء من خلال البيانات كيفية ضبط درجة الحرارة بناءً على العادات ووفقًا للإشغال. كما ويمكن أن تُظهر تقارير الطاقة الشهرية اتجاهات الاستخدام لزيادة وضوح الأنماط وفهمها.

أنظمة الإضاءة الذكية

مثال آخر على استخدام إنترنت الأشياء لكفاءة الطاقة هو أنظمة الإضاءة الذكية، حيث يمكن التحكم في مصابيح LED المزودة بتقنية Wi-Fi - والتي توفر بحد ذاتها وفورات كبيرة في الطاقة - بناءً على الجداول الزمنية أو الحركة أو الصوت لتشغيلها وإيقافها حسب الحاجة وتجنب الاستخدام المفرط لطاقة الإضاءة.




طلب عرض السعر

حلول ذات علاقة

التحكم بالإضاءة

المقابس الكهربائية

المقابس والمفاتيح والأفياش هي من أفضل الحلول المبتكرة والتي شاع استخدا...

الكابلات والأسلاك

العلامات التجارية